Jump to content

رؤية للعبة الهروب من تاركوف


d3voo
 Share

Recommended Posts

رؤية للعبة الهروب من تاركوف 

كتب بواسطة @tobiassolem

 

vision.png.42fc9b9c4727cea2526f05885829014f.thumb.png.1791b80358f3bc549db3f1d79bbcd407.png

إخلاء المسؤولية: تستند المعلومات المقدمة هنا إلى فهمي من المعلومات في مدونات المطورين والبودكاست والمقابلات مع أعضاء 

BattleState Games 

(نيكيتا بشكل أساسي). قد أكون أخطأت في تفسيرات بعض الأشياء. لا يجب النظر إلى هذا على أنه أي شيء يتجاوز ما هو مكتوب في إخلاء المسؤولية هذا

 

التسلسل الزمني:

Contract Wars -> Hired Ops -> Escape From Tarkov -> Russia 2028

 

خلفية هذا المنشور
 

كما تعلمون جميعًا، فإن لعبة الهروب من تاركوف ليست منتجًا نهائيًا، وقد تختلف إلى حد كبير عما قصده مطورو ومصممي هذه اللعبة من نواح كثيرة. بالإضافة إلى المراوغات مع الغشاشين ورمز الشبكة وأخطاء المزامنة والأخطاء البرمجة - هناك طبقة كاملة من اللعبة وقصتها التي ليست موجودة حتى اليوم – 19 يونيو: 2020 (تم التحديث في 15 فبراير 2021). ما لدينا اليوم من نواح كثيرة هو قالب؛ شريحة عمودية موسعة مما سيأتي.

وهذا ليس أمر جديد بالنسبة لبعضكم. إذا كنت قد تابعت التطوير منذ الإعلان المبكر للعبة، فأنت تعلم بالفعل أن ما نلعبه اليوم سيكون مختلفًا عما سيكون عليه بمجرد أن تصبح اللعبة في الشكل النهائي لها. وأنا أريد أن أخبركم عن هذا الشكل. ولأنه ليس هناك "صورة كاملة" حقًا لـ الهروب من تاركوف، فقد قررت أن أكتب الملخص هنا لكي تقرأه. هدف هذا المنشور هو أن يكون وثيقة "حية" لرؤية اللعبة، حيث يحتوي على معلومات منتشرة. لا تتردد في إضافة أي معلومات أو مناقشة الأشياء التي لم تكن على علم بها.

 

في البداية، علينا أن نفهم سياق اللعبة.

 

الإعداد، روسيا 2028

تم وضع الهروب من تاركوف في سياق عالم "روسيا 2028" (يشار إليها من الآن فصاعدًا بـ روسيا.2028). تحدث هذه اللعبة في عالم ما بعد الحرب الكئيب، حيث تم التخلي عن حدود حضارتنا الآمنة في العديد من الأماكن مع ظروف معيشية أكثر قسوة، واستبدلت كيانات الشركات الضخمة أنظمة الحكم في نواح كثيرة. في البداية كانت هناك خطط لصنع لعبة "لاعب فردي" تحمل هذا الاسم، ولكن تم تأجيل الفكرة. إن لعبة روسيا 2028 تحدث في عالمها الزمني الموازي، مما يعني أن لها تاريخًا متغيرًا مقارنة بتاريخنا، بعض الأشياء بقيت كما هي، وبعض الأشياء متشابهة، وبعضها مختلف تمامًا.

 

Contract Wars "حروب العقد"
 

ومع ذلك، تحدث قصة لعبة حروب العقد – والتي صنعتها الشركة الشقيقة ابسلوت سوفت – في نفس العالم. وصلت اللعبة إلى الإصدار "ألفا" في عام 2011، ولها أهمية تاريخية في لعبة الهروب من تاركوف. حيث تحدث قصة حروب العقد في نفس المنطقة التي يقيم فيها تاركوف: نورفينسك "نورفينسك"، وهي "منطقة اقتصادية خاصة" حيث تم بناء مدينتين حديثتين للغاية؛ تاركوف ونورفينسك. داخل هذه المنطقة، هناك صراع بين منظمتين عسكريتين ممولتين من القطاع الخاص، وهما (المتحدة للأمن) (يوساك) – وظفتهما ترييرا قروب لفرض الأمن ومنع المصالح الخارجية من التدخل أو التحقيق في أبحاث الشركة (على سبيل المثال داخل المنشأة، ترييرا قروب لابز) – وغريمها (باير) والذي يعتبر أيضًا من القطاع الخاص رسميًا، ولكن يتم تمويله سراً من الاتحاد الروسي لتجنب الصراع الدولي للتدخل/التحقيق في التوسع داخل نورفينسك.

 

استمرت حروب العقد لسنوات، مع وقوع عدد كبير من الضحايا على كلا الجانبين، مما أدى إلى حدوث فوضى وعمليات إجلاء جماعي للمدنيين ومنطقة مغلقة، مما أدى إلى وضع صعب للغاية حيث تم إغلاق المشغلين من كلا الجانبين وتركهم للدفاع عن أنفسهم، ولكن أيضًا بالنسبة للسكان المحليين الذين لم يتمكنوا/لا يرغبون في مغادرة منازلهم.

 

Hired Ops "العمليات المأجورة"
 

في نهاية عمر اللعبة 'حروب العقد' ، ابتكرت ابسلوت سوفت تكملة تعرف باسم 'العمليات المأجورة' تقع قصتها بعد أحداث حروب العقد، لهذا سميت في البداية باسم 'حروب العقد 2'. يستكشف هذا العنوان أحداث ما قبل لعبة الهروب من تاركوف. مرة أخرى: قام المقاولون بتحريض مرتزقة باير و يوساك ضد بعضهم البعض. في هذه اللعبة "متعددة اللاعبين" التي تركز على "لاعب ضد لاعب"، يمكنك تدريب عدة متعاقدين على تنفيذ عمليات قتالية تكتيكية في سلسلة من الخرائط إما لمنع حدوث عمليات معينة، أو تحقيقها (اعتمادًا على الفصيل الذي اخترته). هذه اللعبة حاليًا هي لعبة مجانية، ولا تزال قيد التطوير ومتاحة على ستيم. يقول بعض من لعبها أنه يبدو كما لو أن سي اس قو و كول اوف ديوتي و الهروب من تاركوف قد رزقوا بطفل. لم يكن العنوان يعني أنها لعبة "واقعية"، بل كان يقصد أنها لعبة "مطلق النار التكتيكي السريع" قائمة على "فريق".

 

bild.png.c4978b118d82f6de482eadf3723c256a.thumb.png.ab17e286f0a574b0378811ad06b62ff7.png

 

ESCAPE FROM TARKOV (الهروب من تاركوف)
 

بعد أحداث العمليات القتالية المكثفة لـ 'العمليات المأجورة’، بدأت الفصائل في الانهيار أكثر، تاركة كل من باير و يوساك بعيدًا عن قيادتهم، فتشتت العديد من الجنود وهم دافعون عن أنفسهم. ما بدأ كعملية عسكرية تحول الآن إلى عملية صراع على البقاء. بعض المجموعات من أصول مختلطة اتحدوا سويًا (يعمل بعض أفراد باير و يوساك معًا في مجموعات). لم تعد مهمتهم الأساسية تُعطى لهم من قبل قادة الشركات، بل من أنفسهم. لقد حولت هذه الفصائل العديدة المختلفة هذه المنطقة الاقتصادية المزدهرة إلى هيكل من جمالها السابق – الذي تنازعه عصابات السكاف المحلية وقيادتها وغيرهم. تاركوف ليست بأي حال من الأحوال مكانًا آمنًا للاعبين. ولكن بالنظر إلى ماضيها القريب نسبيًا، لا يزال هناك أسواق وتداول ويوجد ما يمكن أن يسمى بشبه مجتمع، ولكنه شبه مجتمع غير مستقر.

تدور أحداث الهروب من تاركوف في منطقة نورفينسك الاقتصادية الخاصة التي تم إنشاؤها كشكل من أشكال الاتصال بين روسيا وأوروبا. ومن ثم فقد اجتذبت الشركات العملاقة للاستثمار هناك، ولكن أيضًا اجتذبت المصالح العسكرية الدولية في هيئة المتعاقدين العسكريين الخاصين، والمرتزقة الذين يعملون بموجب عقود أصحاب العمل مثل ترييرا قروب.


المبدأ الأساسي
 

أنت تلعب بصفتك بي ام سي. القصة خاصة بك، ولكن على الأرجح دخلت إلى تاركوف من خلال كونك جزءًا من إحدى مجموعات الشركات العسكرية الخاصة المرسلة هنا. بغض النظر عن خلفيتك، فقدت الاتصال بالقيادة المركزية وعليك الآن أن تدافع عن نفسك. قد يكون لديك بعض الأصدقاء أو زملاء سابقين في الفريق أو أشخاص جدد قابلتهم والذين جمعتهم معًا. هدفكما معًا هو تحقيق أقصى استفادة من التواجد هنا. أنت لا تعرف كم من الوقت ستبقى هنا، فأنت تعلم فقط أنك لن تتمكن من المغادرة غدًا، هل سيستغرق هروبك أسابيع أم شهور أم سنوات؟ أنت لا تعرف! ما تختار القيام به مع هذا النقص في المعلومات متروك لك. هل تقضي وقتك في محاولة تكوين صداقات وتجنب القتال ومحاولة جمع الإمدادات للتغلب على العاصفة؟ أم أنك – ما هو الأرجح –ستحارب قوات SCAV المحلية أو غيرها من الشركات العسكرية الخاصة. المبادئ أصبحت مشوهة؛ من هو الصديق ومن هو العدو؟ اتخاذ القرار في يدك، سواء قررت العمل بمفردك طوال الوقت، أو توحيد الجهود في أوقات أخرى لإكمال بعض المهام الصعبة، أو الركض دائمًا مع مجموعة، فهذا أمر متروك لك.

كان من المفترض أن تكون الهروب من تاركوف من البداية بعيدة عن الألعاب السابقة، حيث تقترض الأفكار من ألعاب "إطلاق النار/صراع على البقاء" المشهورة مؤخرًا، وقد شرعت باتل استيت بالفعل في جعل لعبة واقعية للغاية و مبنية على اللعب في فريق بقصة تحدث في نفس العالم مع تخصيص أسلحة أكثر عمقًا على جميع المستويات. كانت الفكرة هي مزج الأنواع: ام ام اوه، شوتر، ار بي جي، البقاء على قيد الحياة، الواقعية ... والرغبة في جعل العناصر العسكرية والأسلحة حقيقية بقدر إمكانية اللعب. الفكرة الأساسية هي منحك كلاعب أكبر قدر ممكن من الحرية لاختيار طريقة لعب اللعبة. هل تريد أن تكون جزءًا من عشيرة؟ هل تريد أن تلعب بمفردك؟ أو الانضمام إلى الأشخاص الذين تصادفهم؟ كل هذا لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يسلب من ألعاب "الصراع على البقاء". يجب أن يكون الصراع على البقاء صعبًا، يجب أن تعتمد الفرق على مهارات بعضهم البعض وعتادهم للاستعداد للهروب.

للبقاء على قيد الحياة الآن، كان عليهم البدء في بناء شبكاتهم الشخصية من خلال العمل لصالح (أو ضد) الفصائل المحلية والتجار، في محاولة لأداء الإنجاز العظيم؛ الهروب من تاركوف. تم تطوير هذا العنوان الآن بواسطة باتل استيت قيمز، وهي شركة ألعاب تديرها نيكيتا بويانوف (المعروفة سابقًا باسم ابسلوت سوفت). بدأ التطوير المبكر (إنشاء المفهوم والتوضيح والرسم والخطط) في أواخر عام 2012، وتم إطلاق أول إصدار ألفا قابل للتشغيل في 4 أغسطس 2016.

 

bild.png.b4ce1a767e5f76c729237a88dbf7e530.thumb.png.81152f141b2fed1a0df87be38a608c0b.png

تعمل ميليشيات الأمم المتحدة للمساعدة في تأمين العزل والدفاع عنه في نورفينسك.

 

لا تظن أن الهروب من تاركوف هي لعبة تدور حول بي ام سي فقط. أفضل طريقة لوصف الوضع الحالي هي: الفوضى والصراع على البقاء. على عكس العديد من المعتقدات، لم تحدث قصة روسيا.2028 في نوع من الصراع بعد "الانفجار النووي"، ولكن أسوأ من ذلك في نواح كثيرة، حيث قتل الأشخاص الذين يحاولون الهروب من المنطقة بواسطة المفترسين، البشر والحيوانات على حد سواء، أثناء محاولتهم للهروب من هنا. أولئك الذين لم يحاولوا الهروب تجمعوا معًا في عصابات الزبالين  (السكاف) بينما لا يزال آخرون يحاولون فرض نوع من المساعدة الإنسانية (الأمم المتحدة) – ولكن كما يعرف معظمكم الآن – داخل حدود R2028، لا يوجد فصيل يخلو من الفساد، وربما يكون جنود حفظ السلام هم من يديمون الحرب في هذا السياق.

 

كيف تنجو؟
 

الفكرة هي أنه من المفترض أنك تلعب دور الناجي (الناجين) من النزاعات التي سبقت أحداث الهروب من تاركوف. في البداية، ستبدأ محبوسًا في جزء واحد من تاركوف– ومعك أمتعة قليلة جدًا، والقليل من الطعام، وبعض الأشياء المخزنة في مخبأ في مكان ما في نورفينسك، ومن هناك عليك البدء في جمع المعلومات، والعثور على السكان المحليين الجديرين بالثقة، والتعرف على خريطة المنطقة. ولكن لكي تبتعد عن هناك سالماً، يجب أن تبدأ في تقديم خدمات لبعض السكان المحليين الأكثر نفوذاً – تجار السلع – من خلال شبكات الاتصال الخاصة بهم وأسواقهم الخاصة، وعليك بناء سمعة بين هؤلاء للوصول إلى الإمدادات التي تحتاجها للاستمرار وحتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة.

 

الفصائل

- BEAR و USEC
 

كما ذكرنا سابقًا، هناك شركتان عسكريتان خاصتان: بير و يوساك – كلاهما فقد الاتصال بقادتهما، وبدأ هؤلاء في تشكيل مجموعات منفصلة، حتى أن بعضها يعمل جنبًا إلى جنب بغض النظر عن انتماءهم السابق. مع هدف مشترك: اتخاذ كل السبل للبقاء على قيد الحياة، وفي النهاية (نأمل) الابتعاد عن منطقة القتال. كلاعب يمكنك الاختيار بين هذه الفصائل، وكذلك اختيار العمل إلى جانب الفصيل "المنافس". كما ذكرنا سابقًا، لم تعد الأفعال سوداء وبيضاء، فقد يكون خصمك بالأمس صديقك اليوم. عليك أن تقرر أثناء اللعب.

 

- SCAVS
 

تألفت السكاف أو "الزبالون'' من مزيج من المدنيين المحليين (بخلفيات مختلفة، وبعض العسكريين: لكنهم جميعًا كانوا لا يزالون من خلال التجنيد الإجباري) من الشركات العسكرية الخاصة السابقة والعمال المسرحين والجنود العامين. معظم العاملين في المنظمات الشبيهة بالعصابات بقيادة "رؤساء السكاف". يمكن رؤية هذه العصابات تعمل معًا وضد بعضها البعض. رأى معظم السكاف جميع الشركات العسكرية الخاصة على أنها قوى دخيلة. تقبل بعض عصابات السكاف الدفع من الشركات العسكرية الخاصة لتقديم خدمات لهم. يمكنك أن تلعب دور السكاف الذي يساعد بي ام سي الخاص بك.

- اقرأ المزيد عن عصابات 

اضغط هنا

 

- SCAV RAIDERS (المنقبون الغزاة)
 

هؤلاء الرجال هم في الغالب من بير/بي ام سي لكنهم يعملون الآن جنبًا إلى جنب مع عصابات السكاف. إنهم مدججون بالسلاح، ويبدو أنهم وجدوا قضية جديدة مع قيادة جديدة بين قيادة السكاف. كونها قوات خاصة متشددة، فهي أكثر انضباطًا وأقل شيوعًا. لقد شوهدوا وهم يدافعون عن مواقع تيرييرا قروب، مما يشير إلى أنه ربما لا تزال هناك بقايا من انتماء تيرييرا قروب في هذه المجموعة؟

 

- SCAV LEADERS (قادة المنقبون)
 

لا تظن أن قادة السكاف هم قيادتهم الرسمية الفعلية. ريشالا و كيلا و سنيتار ومن مثلهم هم أشبه بالقادة الفرعيين لمجموعاتهم، وهم مسؤولون عن المواقع المحلية في جميع أنحاء تاركوف. يأتي بعض هؤلاء الرجال مع حراسهم الشخصيين المسلحين، ويحملون معدات تكاد تنافس معدات قادة المنقبون. في المستقبل، قد تتمكن من اللعب من حين لآخر كـ قادة المنقبون.

 

- CULTISTS (الطائفيون)
 

لا يُعرف الكثير عن هذا الفصيل، لكن الجميع رأى آثارًا لأنشطتهم في جميع أنحاء تاركوف. ترك الرموز الغامضة والتضحية هنا وهناك. هناك العديد من الشائعات عن مشاهد عبر تاركوف، لكن معظم الأوصاف لا معنى لها. يقال إن الأسلحة الصامتة والمسمومة تستخدم من قبل الـ الطائفيون، ويفترض أنها تعمل (فقط) في الليل. إنها مثل بابا ياجا من الغابة، حكايات لتخويف الأطفال. لكن أي جزء من هذه القصص صحيح؟ نحن لا نعلم. تم رصدهم في مواقع الغابة، وأحيانًا أيضًا في الجمارك، وهم يرتدون ملابس داكنة، ويستخدمون غطاء الليل والصمت. وهم يهمهمون شيئًا لا يمكن تمييزه قبل أن يهاجموا. لماذا يفعلون هذا؟ لا أحد يدري.

 

- UNITED NATIONS TARKOV (UN-TAR) (قوات الأمم المتحدة في تاركوف)
 

وقد شوهدت قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة وهي تقوم بفرض "السلام" في المنطقة، من المفترض أن تكون هناك كمساعدات إنسانية. لا يبعثون الكثير من الثقة، وهم يرتدون اللون الزرقاء الطفولي. لكننا نرى مركباتهم العسكرية البيضاء في كل مكان في جميع أنحاء تاركوف. من الواضح أنهم كانوا في معارك بالأسلحة النارية، سواء أخذوها أو تعاملوا معها. افترضنا أنهم كانوا هنا لحماية الأبرياء. لكن من البريء هنا؟ الأخلاقيون والسياسيون هم من يقرر ذلك. إنهم يعملون في جميع أنحاء تاركوف، ويبدو أن لديهم مهامهم الخاصة في المدينة، وبعضهم يتطلع إلى تعقب اللاعبين الذين ارتكبوا "أخطاء" - ولكن بأوامر من؟ هم لاعب رئيسي في هذه المدينة، ربما هم أصدقاؤك؟ من يعرف!

 

bild.png.cecf42f9675bd22eea8bb447fcc0720d.png.07312d0c41d11e3d14e64fe843f83ce8.png

تاركوف ، مدينة فائقة الحداثة

 

كما ذكرنا سابقًا، تدور أحداث قصة لعبة الهروب من تاركوف في منطقة نورفينسك، حيث تصبح عالقًا بصفتك أحد عملاء الشركات العسكرية الخاصة بعد أن فقدت الاتصال بقيادتك العسكرية وتركت لتدافع عن نفسك. أنت عالق في مكان ما في تاركوف، ولكن عندما تبدأ ستكون خياراتك محدودة.

لن تتمكن من تشغيل "جميع الخرائط" في الإصدار الأخير من تاركوف، بدلاً من ذلك، ستؤدي سلسلة من المهام المبنية على القصة التي تخبرك بشيء حول ما يجري مع تيرييرا قروب، وما يحدث "خلف الكواليس". الفكرة هي أنك سوف تكتشف هذه الأسرار أثناء العمل مع الفصائل المختلفة وضدها. من المفترض أن تتمتع ببعض الحرية في اختيار طريقة الهروب، لكن أفعالك ستأتي مع عواقب تلك الأفعال. سيكون هناك، على سبيل المثال؛ نظام كارما ساري المفعول، والذي يعمل بشكل أساسي كنظام سمعة شخصية منفصل عن العلاقات التي تربطك بالمتداولين داخل اللعبة. بناءً على كارما الخاص بك، ستتمكن من القيام بأشياء معينة، أو لا تفعل أشياء أخرى معينة. ستؤدي بعض الإجراءات إلى إسقاط كارما الخاص بك، وربما تؤدي إلى تعرضك للمطاردة. في حين أن القيام بأعمال أخرى قد يمنحك فرصًا لن تستطيع الحصول عليها بطريقة أخرى.

في الإصدار الأخير من اللعبة ، ستتمكن أيضًا – بخلاف اللعب كشخصية السكاف واحدة و السكاف (متعددة) – من الحصول على أكثر من شخصية واحدة، ذكرت بعض الخطط الأولية أننا سنكون قادرين على اللعب باستخدام ثلاثة شخصيات مختلفة لكل حساب، ويمكن أن يكونوا من فصائل مختلفة - كل واحدة بتقدم منفصل.

سيأخذك خط المهمة الرئيسي عبر سلسلة من الأهداف "الشخصية"، منفصلة عن "الخدمات" التي يمكنك تحقيقها من خلال أداء المهام للتجار - ضع في اعتبارك أن هذا مشابه لخط المهام الرئيسي في ألعاب مثل STALKER أو METRO، حيث تتبع سلسلة من العمليات التي تحركها القصة، وكلاهما يعمل كوسيط سردي "لربط الأشياء ببعضها البعض". سوف تتعلم المزيد عن الفصائل المختلفة لـ السكاف، وستحصل على المزيد من القصص الخلفية للخرائط المختلفة، وتتعرف على فساد الشركات، وكذلك تكتشف أسرار الطوائف التي تشكلت في المنطقة. ستندهش مما تصادفه في رحلتك، وستظهر لك الحوارات التي تجريها مع الأشخاص الذين تقابلهم المزيد حول ما يجري وراء الكواليس في هذه المنطقة.

أريد التأكيد مرة أخرى على حقيقة أنك لن تكون قادرًا على الذهاب إلى أي مكان في البداية، حيث ستكون اللعبة خطية أكثر، وهو أنه يجب أن تسلك المسار المحدد. عليك أن تكتشف الطريقة للوصول إلى أماكن أخرى من خلال السفر إليها داخل اللعبة، أو إيجاد طرق للدخول إلى هذه المواقع من خلال السفر إلى هذه المواقع فعليًا. على سبيل المثال، بالإضافة إلى وجود بطاقة مفتاح معينة للدخول إلى "لابز”، يجب عليك أولاً العثور على الموقع داخل اللعبة (على سبيل المثال، خريطة شوارع تاركوف) ثم الدخول إلى "لابز" من هناك.

 

bild.png.34fe8e97fcb098019757f1ae465ba083.png.3a38232b938493d97e8de2a5591c3f3f.png

المنطقة المحيطة بتاركوف

 

طرق لعب ESCAPE FROM TARKOV

 

في البداية، تبدأ بمخبأ واحد للبضائع ومخبأ واحد وبعض المال. كل شخصية في حسابك لها سمعتها الخاصة مع التجار، والـ كارما الخاصة بها، وإنجازاتها الخاصة (المهام المنجزة). هذه المخابئ مقفلة على كل شخصية ولا يمكن مشاركة قوائم الـ المخزون الشخصي بين بعضها البعض. فكر في كل شخصية على أنها "حياة" منفصلة مع تطورها الخاص.

 

الهروب من تاركوف اللاعب ضد البيئة (بي في بي في اي) – وضع القصة (وضع القصة)

 

يمكنك الاختيار بين اللعب كواحدة من السكاف أو بصفتك بي ام سي. بصفتك السكاف، فأنت تعمل بطريقة ما لصالح بي ام سي الخاص بك ويمكنك مساعدتهم من خلال منحهم العناصر أو أسلحة أو أشياء مماثلة، لكن لا يمكنهم إكمال أهداف المهمة (بخلاف العثور على العناصر معينة) من أجلك. كل ما يحضرونه إليك سيكون له حالة "وجدت داخل الغاره" (إذا نجوا)، والتي تحمل أهمية للعبة. البحث في حالة الغارة يرمز له بعلامة اختيار بيضاء. هذا يسمح بتداول العناصر في السوق السوداء أو تسليمه في مهام خاصة. لا يمكن بيع الـ العناصر التي لا تتمتع بهذه الحالة أو مبادلتها إلا مع لتجار.

النسخة التي تركز على الغارات من اللعبة باعتبارها بي ام سي، هي المكان الذي تدير فيه مهام القصة ومهام التاجر. هذا هو وضع اللعبة الذي (في الغالب) تعرفه حاليًا. مع بعض الاختلافات. في الإصدار الأخير من اللعبة، سيتعين عليك العثور على التجار واكتساب صداقتهم، حيث يتم إغلاق التجار الآخرين. سيحتوي وضع "الغارة" على سلسلة المهام الرئيسية، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المهام الجانبية المشابهة جدًا للمهام المتداول التي نراها الآن. سيقودك خط المهمة الرئيسي في جميع أنحاء المدينة، ويفتح لك خريطة تلو الأخرى، حتى تتمكن أخيرًا من الهروب، وبعد ذلك ستقرر ما إذا كنت ستستخدم الشبكة التي بنيتها وشهرتك للبقاء داخل تاركوف، أو المغادرة إلى الأبد.

المصدر الأصلي لـ باتل استيت قيمز (من مايو 2016): " مع إصدار اللعبة، سيتوفر الوضع الأول والأساسي: وضع القصة. ستتم جلسة اللعبة (عادةً لمدة ساعة أو ساعة ونصف) على مكان مفتوح ذا مساحة كبيرة، حوالي 5 -10 كيلومتر مربع، سيتعين على اللاعب تأدية كل سيناريوهات الغارة على التوالي، مع عدة مخارج محتملة، تحدد كل منها قصة اللعبة. بمجرد إنهاء أحد السيناريوهات، يفتح اللاعب السيناريو الذي يليه. يمكن للاعبين العودة إلى السيناريوهات التي تم إلغاء قفلها مسبقًا بحثًا عن الغنائم  معين أو استكشاف تفاصيل أكثر (والذي يمكن أن يؤدي إلى الكشف عن المهام الجانبية والمواقع). "

 

العالم المفتوح البقاء على قيد الحياة الصراع على البقاء المفتوح – اللاعب ضد البيئة "بي في بي في اي"– وضع اللعب الحر (وضع التجوال الحر)

 

الكثير عن هذا الوضع للعبة غير معروف حتى الآن. كان من المخطط في الأصل أن يكون جزءًا من اللعب بعد إنهاء وضع القصة، لكن لم يتحدث عن ذلك المطورون بعدها. من المحتمل أن يربط هذا الوضع للعبة جميع الخرائط في واحدة كبيرة، ولكن لم يتم إجراء تأكيد نهائي لكيفية عمل ذلك. لا يوجد إعلان رسمي حتى الآن عن هذا الوضع للعبة الذي يتجاوز خطة الأسئلة الشائعة من 2016.
 

مصدر باتل استيت قيمز الأصلي (اعتبارًا من مايو 2016): "عند اكتمال جميع السيناريوهات (سيكون هناك حوالي 10 منها)، سيتم إلغاء قفل وضع اللعب الحر. في هذا الوضع، يمكن للاعب التحرك في منطقة تبلغ مساحتها 15 كيلومترًا مربعًا بدون أي حدود زمنية. لن يكون لوضع اللعب الحر قيودًا زمنية. "

 

ARENA
 

خلال فعاليات العطلة تم الإعلان عن تفاصيل "وضع ارينا" وتم تقديمه كمشروع منفصل مرتبط بـ الهروب من تاركوف. مجموعات من العملاء الذين لديهم عتاد محدد مسبقًا يدخلون موقعًا واحدًا لمحاولة التخلص بعضهم البعض - هذا الوضع للعبة سيكون على نظام "لاعب ضد لاعب" مع خوادم منفصلة وعميل وواجهة. سيتم تقديم مزيد من المعلومات في المستقبل.

 

TRADERS (التجار)
 

كما ذكرنا سابقًا، يتم إغلاق التجار داخل اللعبة، تمامًا مثل الخرائط، (في الغالب) عند بدء اللعبة. سيكون عليك أن تكتشف وتلتقي بهذه الأشياء في اللعبة قبل أن تتمكن من التعامل معها بأكثر من طريقة، حيث سيكون لديهم أجندات مختلفة، وسيعاملونك بشكل مختلف بناءً على أدائك. هناك خطط للحصول على السمعة/الولاء، وأنظمة الـ كارما تلعب دورًا أكبر في هذا في المستقبل. كن حذرا ممن تطعنه في الظهر، فقد يكون لها آثار جانبية طويلة المدى. لاحظ أيضًا أنه سيكون هناك عدد أقل من الأشياء المتاحة للشراء، كلمة "التجار" ليست مجرد مصطلح بسيط.

 

LOOT (الغنائم)
 

خلف المصطلحين "العرض التجاري الديناميكي" و "الغنيمة الديناميكية" توجد خطة لإنشاء جداول الهروب من تاركوف – الأسواق والغنائم تتعامل بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي سيحسب التوافر بناءً على الطلب والاكتشاف. ستكون بعض الأشياء أكثر ندرة في اللعبة. قد تكون بعض الأشياء نادرة جدًا لدرجة أنها تكاد تكون أسطورة.

 

  • Like 3
  • Thanks 1
Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

 Share

×
×
  • Create New...